معوقات النعليم التعاونى داخل الفصل......
صفحة 1 من اصل 1
معوقات النعليم التعاونى داخل الفصل......
اولا-صعوبة اقلمة او تكييف التغير المطلوب لواقع العمل المدرسى داخل الفصل...
ثانيا-صعوبة تطبيق اساليب جديدة متنوعة بدرجة كافية للظروف الواقعية الفعلية فى المدارس...
ثالثا-قصور النظرة الى النظام المدرسى بوصفه وحدة عضوية متفاعلة تقوم على مبدا التاثير والتاثر...
رابعا-قصور مبدعى الاساليب الجديدة فى تناول متطبقات تطبيق هذه الاساليب...
خامسا- هناك صعوبات خاصة بالمحتوى الدراسى وطرائق التدريس-وهى على انواع واكثر الصعوبات هى متلق بعدم اخذ اراء الطلاب فى تجديد المنهج الدراسى وعد الاخذ باراء المتعلمين فى تجديد المناهج الدراسية ...
سادسا-هناك ايضا صعوبات خاصة بالمعلم -وتكثر هذه الصعوبات ما تعلق بضعف حماس المعلمين عند حضورهم برنامج التدريب الخاص برفع الكفاءة...
سابعا-الصعوبات الخاصة بنظم التقويم والامتحانات واكثر هذه الصعوبات ما تعلق برصيد الدرجات واعلان النتائج بطرق يدوية تستغرق وقتا طويلا والاهتمام بالامتحانات النظرية على حسلب الامتحانات العلمية .....
الاسم/ايمان محمود ابراهيم محمد.
الفرقة/الرابعة-شعبة/تاريخ
emil/mahmoudeman44
ثانيا-صعوبة تطبيق اساليب جديدة متنوعة بدرجة كافية للظروف الواقعية الفعلية فى المدارس...
ثالثا-قصور النظرة الى النظام المدرسى بوصفه وحدة عضوية متفاعلة تقوم على مبدا التاثير والتاثر...
رابعا-قصور مبدعى الاساليب الجديدة فى تناول متطبقات تطبيق هذه الاساليب...
خامسا- هناك صعوبات خاصة بالمحتوى الدراسى وطرائق التدريس-وهى على انواع واكثر الصعوبات هى متلق بعدم اخذ اراء الطلاب فى تجديد المنهج الدراسى وعد الاخذ باراء المتعلمين فى تجديد المناهج الدراسية ...
سادسا-هناك ايضا صعوبات خاصة بالمعلم -وتكثر هذه الصعوبات ما تعلق بضعف حماس المعلمين عند حضورهم برنامج التدريب الخاص برفع الكفاءة...
سابعا-الصعوبات الخاصة بنظم التقويم والامتحانات واكثر هذه الصعوبات ما تعلق برصيد الدرجات واعلان النتائج بطرق يدوية تستغرق وقتا طويلا والاهتمام بالامتحانات النظرية على حسلب الامتحانات العلمية .....
الاسم/ايمان محمود ابراهيم محمد.
الفرقة/الرابعة-شعبة/تاريخ
emil/mahmoudeman44
ايمان محمود رابعة تاريخ- المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 03/03/2008
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى